انا ادون




انا ادون لم اكن اتصور في البداية اني ساكتب اي شيء وانشره ,لكن حقيقة فكرة جيدة ان تكتب ان تفكر في موضوع ما لهو امر ممتع وصعب يحتاج منك وقتا لكن في النهاية عندما تنتهي من الكتابة وتقرا الموضوع تجد نفسك قد فعلت شيئا جديدا طورت اسلوبك في الكتابة ثقفت نفسك بافكار جديدة
في الجامعة سالنا استاذ عن اي احد من الطلاب قد سبق له نشر مقال في جريدة طبعا لم يقل اي طالب انعه فعل ذلك; استغرب الاستاذ ذلك وقام بالمفقارنة بين جيله  وجيلنا الحالي شتان بين الجيلين نحن جيل لا يقرا فكيف سيكتب شيئا . الف كتبا في التاريخ الاسلامي وربح بها جوائز دولية
انا ادون كلمة جديدة ادخلتها لقاموسي اللغوي انا ادون لمن سادون يجب ان يكون عندي قراء ادون لاجلهم صحيح ان مشروعي هذا لا يزال في بدايته لكني متفائل بما اقدمه وما ساقدمه ان شاء الله 
احبائي اتمنى ان تساندوا المدون بتعلبقاتكم وارائكم حول ما تريدون ان تجدونه في المدونة لان المدون يكتب لجمهوره وليس لنفسه

الى اللقاء مع تدوينة اخرى دمتم سالمين


 
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad